Direct X 11 Offline



Direct X 11 Offline


COVER









INFO

اقتباس:

دايركت يجعل من الممكن بالنسبة لك ل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجربة الرسومات والفيديو من المواقع والتطبيقات الأخرى. الرسومات ، 3D الرسوم المتحركة والفيديو و الصوت جميع الاستفادة من وجود هذا البرنامج المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك . مع هذا ، يمكنك ان ترى كل التفاصيل و الألوان. يتميز هذا البرنامج الدعم لتظليل متطورة والقوام عندما يتعلق الامر الالعاب لاعطائها نهج نابض بالحياة يشعر الشخصيات، و ضبط الحركات في الألعاب و أكثر من ذلك. فإنه يمكن أيضا تقديم الدعم ل معالجات متعددة النواة .





برنامج DirectX 11 لويندوز فيستا / برنامج DirectX 11 لنظام التشغيل Windows XP هو تحديث ل تسريع الرسومات مايكروسوفت ويندوز ومقدمي التحديثات إلى شادرس بكسل ، Direct3D ، دايركت ، دايركت وسائل الإعلام و DirectSetup . التحديث 11 أيضا موفري لتجربة الألعاب تجانس لعدد من الألقاب و مطلوب من قبل العديد من الألعاب 3D الحديثة . برنامج DirectX 11 كما يقدم الدعم لل التغطية بالفسيفساء ، وتحسين دعم خاصية تعدد و يمكن الاستفادة من المعالجات متعددة النواة و الحوسبة أفضل ل تظليل .




ملاحظة :


دايركت هو مجموعة من تقنيات الوسائط المتعددة المطلوبة من قبل العديد من الألعاب ويندوز. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك الإصدار الصحيح من DirectX المثبتة ( في علبة المنتج ينبغي أن أقول لكم أي واحد منكم حاجة) ، قد اللعبة








تحميل برنامج Direct Offline عملاق تشغيل الالعاب اصدار








البرنامج لوكشه واحده
SIZE
560:MG
DOWNLOAD
billionuploads


fastupload


filerio


go4up


promptfile


ul.to


uptobox










تقسيمه 200 ميجا


DOWNLOAD

4upfiles




billionuploads




fastupload




fileflyer




fileforever




filerio




go4up




gulfup




promptfile




ul.to




uptobox




zippyshare



Previous
Next Post »
Thanks for your comment