Don't Touch The Spikes لعبة لن تتركها ابدا ( إدمان )

كثير من المستخدمين يحبون الألعاب البسيطة المسلية التي تملأ وقت الفراغ ومنها تكون متوافقة مع كل الأعمار والأجناس كلعبتنا لهذا اليوم، لعبة أخذت منوال لعبة Flappy Bird ما تم إطلاقها في المتجر إلى وانهمرت عليها التحميلات والتعليقات لترتقي إلى المراتب الأولى في المتجر.


لعبة Don’t Touch The Spikes هي لعبة ورقية رائعة ذات فكرة بسيطة ومذهلة إن لم يتحكم المستخدم في نفسه قد يدمن عليها. فطريقة اللعب ممثالة تماما للألعاب البسيطة الأخرى المعروفة كلعبة Flappy Bird فقط عليك بالضغط على شاشة الجهاز لمساعدة الطائر الأحمر الورقي على الطيران والقفز من الجدار الأيمن للأيسر والعكس وعليك أيضا تجنب الأسنان الحادة التي تظهر لك مرة في الأعلى ومرة في الأسفل







لا شك في أنك ستقول بأن اللعبة سهلة وبسيطة ولا يجب علي تضييع وقتي الثمين في تجربتها، لكن نقول لك أنت مخطئ تماما. اللعبة تبدو سهلة لكنها في الحقيقة صعبة كل الصعوبة ففضلا عن استخدام ذكائك فيها يجب عليك استخدام فطنتك فبعد أن تفوز ببعض النقاط ستبدأ اللعبة في التغير من عدة نواحي كلون الخلفية الذي يتغير من الأسود إلى الأزرق إلى الأبيض الصعب وأيضا تغير الأسنان فبدأ ستظر لك سن أو إثنان وبعد كسبك لنقاط عديدة تظهر أسنان أخرى لتصبح 10 أسنان في كل جهة. وهنا أظهر لنا ذكائك في اللعب :)

Package Name: .dont touch the spikes

File Size: 10.3 MB

MD5 File Hash: 969b286c9576e00e0418bd4f972387ac

Last Fetched: 2014-10-03 03:09:00

Version: 17.0 (170)





للتحميل


Previous
Next Post »
Thanks for your comment