تحميل أخر إصدار من تطبيق فايبر 2014-2015 مع دعم مكالمة الفيديو

  رابط تحميل اخر اصدار من البرنامج المحبب لدى الجميع “فايبر” حيث نافس برنامج فايبر كافة التطبيقات المعنية بالاتصال عبر شبكة الانترنت ، ويبحث الكثير من مستخدمى تطبيقات الاتصالات عن تحميل فايبر, تحميل فايبر للجالكسي, فايبر للسامسونج, تحميل فايبر للكمبيوتر، تحميل فايبر اندرويد, تحميل ، فايبر للايفون، viber, تحميل فايبر للبلاك بيري، وتحميل فايبر للكمبيوتر ، كان وقد اعلن المطورين في شركة فايبر عن اصدار جديد للبرنامج يمتلك الكثير من المميزات الجديدة واهمها تحسين مستوى جودة الصوت واضافة صور متحركة جديدة وكبيرة ويمكن ايضا من خلال البرنامج ارسال الصور والتحدث عبر الكتابة او الصوت فهو يمتلك الكثير من المميزات الرائعة والحديثة , فيمكنكم الان تحميل النسخة الجديدة من البرنامج عبر موقع معنا , حيث سنضع رابط مباشر لموقع فايبر الرسمي ليقوم الزوار بالتحميل من خلاله ،

تحميل برنامج فايبر viber : تحميل أخر إصدار من تطبيق فايبر 2014-2015 مجانا للاندرويد, بلاك بيري, الايفون, جالاكسي .. برنامج فايبر Download Viber مجاناً .. برنامج الاتصالات تطبيق الفايبر الاضخم
وجدير بالذكر أنه قد انتشرت في الاونة الاخيرة بعض الاشاعات حول البرنامج ، منها أن الحكومات سوف تحجب التطبيق نظراً لكونة يؤثر على شركات الاتصالات ، ويسبب لها في خسائر كبيرة بعد إقبال العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الي تحميل البرنامج للتواصل وارسال الصور والفيديوهات ، وقد نفت وزارة الاتصالات المصرية أي اخبار عن حجب البرنامج مؤكدة أن من حق المستخدمين التمتع بالمزايا العديدة ، كما يمكن لمستخدمي فايبر تبادل الصور والفيديو والرسائل ، وإجراء الاتصالات الصوتية المباشرة مجانا. برنامج فايبر متاح لنظام تشغيل ماك أندرويد، بلاك بيري ، ويندوز موبايل .
اما عن مميزات واضافات برنامج فايبر فى اصداره الجديد انه الآن واجهة مستخدم برنامج فايبر viber تحتوي على شريط التبويب في الجزء السفلي، مما يتيح الوصول إلى الرسائل والمكالمات الأخيرة، الاتصال، لوحة المفاتيح ، وكذلك أزرار للوصول إلى المزيد من الخيارات، عند التثبيت تطبيق الفايبر viber app يقوم بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المستخدم .
ويقوم الآن برنامج Viber فايبر بعمل مزامنة مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف، بحيث لا يحتاج المستخدم لإضافة جهات اتصال في مكان مستقل. حيث يتم تسجيل جميع المستخدمين مع رقم هاتفهم، ويقوم تطبيق viber بطلب كافة المستخدمين من جهات الاتصال الموجودة على الخط .
واخيرا اليكم رابط التحميل: http://adf.ly/ryI3d
Previous
Next Post »
Thanks for your comment