شركة Rovio تطلق لعبتها الثانية بعد “الطيور الغاضبة”

اعلنت شركة Rovio صاحبة اللعبة الشهيرة “الطيور الغاضبة” منذ امس انها تعتزم اطلاق لعبة جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، واسم هذه اللعبة هو: Amazing Alex – “اليكس المدهش”.
وبالفعل فقد اطلقت الشركة منذ عدة ساعات هذه اللعبة التي تعتبر الثانية من تصميم شركة Rovio التي اصبحت شهيرة جدا بفضل اللعبة الاولى التي اطلقتها والكل يعرفها “الطيور الغاضبة” والتي حملها المستخدمون اكثر من مليار مرة لمختلف الاجهزة.
ويتوقع المراقبون للعبة الجديدة “اليكس المدهش” ان تحظى بنفس النجاح لاسيما وإنها مصممة بجرافيكس رفيع المستوى الى جانب انها شيقة وجذابة ومثيرة للتحدي.
واللعبة تعتمد على فكرة لعبة Casey`s Contraptions التي استحوذت عليها شركة Rovio العام الماضي وأنشئت لعبة “اليكس المدهش” استنادا الى فكرتها، ولذلك لم تعد لعبة Casey`s Contraptions موجودة في حين انتقل بطلها بشخصيته الى اللعبة الجديدة.
وتتألف اللعبة الجديدة من 100 مرحلة قائمة على 35 مكان تدور فيها احداث اللعبة حيث يكون اللاعب بشخصية اليكس مطالبا بتنفيذ مهام يتلقاها مع بداية كل مرحلة.
وقد اطلقت اللعبة لأجهزة الاندرويد مقابل دولار امريكي. وتأمل شركة Rovio ان تني الارباح ليس من ثمن اللعبة نفسها وإنما من مبيعات عناصر اللعبة اثناء ممارستها. ووعدت الشركة بإطلاق نسخ أخرى من هذه اللعبة لأجهزة أخرى.
لتحميل لعبة Amazing Alex من متجر “جوجل بلاي” اليكم هذا الرابط.
Previous
Next Post »
Thanks for your comment