هل تعرف شيئا عن الدائرة الكهربائية ؟

إذا كانت لديك فكرة عن كيفية عمل المصابيح الكهربائية في البيت او عن الدائرة الكهربائية فأنت مرشح لتحقيق انجاز كبير في هذه اللعبة المجانية المسلية التي تختبر قدراتك في هذا المجال.
لعبة Capricious Circuitry
اسم اللعبة Capricious Circuitry وهي تعتبر لعبة بحاجة للتفكير العميق الصحيح مع السرعة لكي تحصل على نتيجة جيدة. أمامك 100 مستوى من التعقيدات والصعوبة والمطلوب منك أن تشعل جميع المصابيح التي تظهر في الشكل أمامك.
يمكن إشعال المصباح الكهربائي حين يكون متصلا بالشبكة الكهربائية، ولهذا فأنت مطالب بشبك جميع المصابيح بشبكة الكهرباء لكي تضمن إضاءة جميع المصابيح وعندها تنتقل إلى المستوى الأعلى.
اللعبة فيها الكثير من التحدي لأنه إلى جانب معرفتك بترتيب عناصر الشبكة التي أمامك فأنك مطالب بالقيام بذلك على وجه السرعة لكي تحقق النتيجة الأفضل، وهي إضاءة المصابيح في اقل وقت ممكن.
المصابيح في الشكل أمامك وكذلك مفاصل الشبكة الكهربائية متحركة، أي يمكنك أن تديرها أو تلفها بالاتجاه الذي تريد حتى تكون في الحال السليم لربط بقية عناصر الشبكة.
بقي أن نشير إلى أن هذه اللعبة مجانية بالكامل وان هناك نسخة أخرى مدفوعة الثمن تتضمن مزايا إضافية، وهي لعبة حديثة نسبيا إذ صدرت في الثالث من يناير الجاري.
لتحميل لعبة Capricious Circuitry مجانا من متجر “اندرويد ماركت” إليك هذا الرابط.
Previous
Next Post »
Thanks for your comment